انا ولد ووزني واكل كثيرا ولا اسمن ماذا افعل
انا ولد عمري 16 ووزني 50 واكل كثيرا ولا اسمن ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تراجع متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة لعمل بعض التحاليل الطبية الخاصة مثل صورة دم كاملة وتحليل براز أولا ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك. 0 2018-10-27 09:52:27
الدكتور محمد خيري
تغذية