انا ولد وزني ٦٢ وطولي ١٥١ ١٦ كم احتياجي اليومي من البروتين
انا ولد وزني ٦٢ وطولي ١٥١ عمري ١٦ سنة كم احتياجي اليومي من البروتين؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج حوالي 52 غرام بروتين يومياً ويوجد في اللحوم والحليب ومشتقاته وبكمية قليلة في النشويات. 1 2015-12-14 10:48:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية