جانب وجهي انحف من آخر رغم نحافة وجهي اصلا
السلام عليكم انا ولد و عمري 20 و انا نحيف و لا اسمن خاصتا من الحلويات و أيضا مشكلتي هو أن وجهي ايسر انحف من الأيمن و لا اعرف سبب و عضلات حتي أصغر من الجانب اخر اولا كيف ازيد وزني ثانيا هل يسمن وجهي اذا زاد وزني طولي 189 و وزني 67
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة. عموما ينصح بتناول مشروب الحلبة بمعدل كوبين يوميا، وتناول مكملات لزيادة الوزن بعد استشارة أخصائي التغذية
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية