انا ولد وزني وطولي بشو تنصحني بادوية تنحيف من الصيدليات لانو جربت رياض
مرحبا دكتور انا ولد عمري 15 سنة وزني 86 وطولي 170 بشو تنصحني بادوية تنحيف من الصيدليات لأنو جربت رياضة وحميات بس ما زبطو بليييز دكتور ساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
انت جدا صغير لا خذ ادوية في مثل هذا العمر، يجب ان تواظب على الرياضة و عدم اكل اي شي من الماكولات الجاهزة 0 2016-03-02 16:04:18
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية