انا ولد ووزني ازيد من كلغ هل غير طبيعي علمل انني سمين وهل ل مضاعفات عل
انا ولد عمري 14 سنة ووزني ازيد من 70كلغ هل هدا غير طبيعي علمل انني سمين وهل لهدا مضاعفات على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التخفيف من وزنك، وزنك المثالي يعتمد على الطول والبنية العضلية. كثير من الأمراض مرتبطة بزيادة الوزن لذا أنصح باتباع حميه غذائية مناسبه لوضعك بإشراف أخصائي تغذية 0 2016-06-05 07:22:05
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية