انا ولد ١٧ وطولي ١٨٠ متر ووزني ٥٦ كيلوغرام هل طولي مناسب لوزني او لا ا
السلام عليكم أنا ولد عمري ١٧ سنة وطولي ١.٨٠ متر ووزني ٥٦ كيلوغرام هل طولي مناسب لوزني او لا ؟ إذا كان لا فماذا افعل للوصول إلى الوزن الطبيعي ؟ وشكرا على اهتمامكم باسىلتنا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك غير مناسب لطولك , انت نحيف , انصحك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب نشاطك اليومي 0 2014-11-22 17:12:59
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل