انا ولدت من اشهر واستعمل حبوب سيرازيت ومازاد وزني شو اعمل ليزيد وزني ا
السلام عليكم انا ولدت من 5 اشهر واستعمل حبوب سيرازيت ومازاد وزني شو اعمل ليزيد وزني انا نحيفة كثير ممكن تفيدني بدواء للعلم انا مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-24 06:00:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .