انا ولدت من ٣شهور وغير مرضع اريد نظام غذائي يتناسب مع جسمي وطولي علماً اني ولدت بعمليه قيصريه . طولي١٦٠ووزني ٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي نظام غذائي . 0 2012-04-18 17:29:39
طاقم الطبي