انا ولكن مشكلتي وزني والبنية الجسمية صغيره علما اني اسخدمت جميع الادوي
السلام عليكم أنا عمري 24 ولكن مشكلتي وزني 52 والبنية الجسمية صغيره علماَ اني اسخدمت جميع الادوية وحبوب فاتحة الشهية وسويت تحليل للدم والبراز والبول وطلعت النتائج ولله الحمد ولكن وزني لم يزيد لا لذلك حبيت استشيركم هل من حل وشكرا ًلكم الطول 175-174- الوزن 52-51
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ممكن ترسل تحاليلك على ايميلي [email protected] هل تعاني من مشاكل في المعدة مثل نفخة او امساك او اسهال ؟ ارسل لي تحاليلك و بناءا عليها برسل لك العلاج 4 2013-09-01 08:53:58
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية