انا ولكن يوجد عندي مشكله وهيا النحافه فهل يوجد فيتامينات تزود الوزن مع
انا شاب 20 سنه ولكن يوجد عندي مشكله وهيا النحافه فهل يوجد فيتامينات تزود الوزن مع العم اني لا استطيع ان اخذ نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد فيتمينات تزيد الوزن. الالتزام بزيادة البروتينات في الغذاء تزيد من الكتل العضلية لديك وتزيد الوزن تدريجيا. 0 2016-04-07 13:27:27
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية