انا ومتزوجه وعندي طفل و وزني كيلو ومو راضيه عن جسمي تماما هل هو وزن مث
السلام عليكم انا عمري 17 سنه ومتزوجه وعندي طفل و وزني 60 كيلو ومو راضيه عن جسمي تماما هل هو وزن مثالي ولا لازم اعمل ريجيم او العب رياضه .
إجابات الأطباء على السؤال
لتحديد اذا كان الوزن مناسب ام لا نحتاج لمعرفة الطول على الاقل .. بعد الولادة من الطبيعي حصول تغيرات في الجسم من ناحية الوزن والشكل لذلك يفضل ممارسة الرياضة واتباع حمية تنزيل وزن ولكن باشراف اخصائية تغذية 0 2017-09-11 13:53:04
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية