انا ونحيف جدا ووزني كيلو فقط واريد زيادة وزني فماذا افعل علما ان غذاءي
السلام عليكم،أنا شاب عمري 20 سنه ونحيف جدا ،ووزني 50 كيلو فقط،واريد زيادة وزني فماذا افعل،علما ان غذاءي طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك باجراء تحاليل لمعرفة سبب النحافة , مثل مشاكل في امتصاص الغذاء او سوء في الهضم او جرثومة المعدة او نشاط في الغدة الدرقية و غيرها... انصحك بتناول 5-6 وجبات صغيرة بدل 1-2 وجبة كبيرة , و اضافة الاطعمة المغذية مثل اللوز و لجوز التمر الزبيب استبدال السوائل مثل الشاي والقهوة و الماء بالعصائر الطازجة ... 2 2013-08-28 06:26:08
طاقم الطبي