انا ووزنى وطولي والحقيقة اريد رجيم ينقصني بسرعة وبصحيه المساعدة لان لم
السلام عليكم انا عمري 20 ووزنى 85 وطولي 150 والحقيقة أريد رجيم ينقصني بسرعة وبصحيه ارجو المساعدة لأن لم يعد لدي ثقة بنفسي
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا وتنظيم الوجبات والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 2 2015-06-23 08:45:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية