انا ووزني اريد اقلل من وزني كيلوات او فماذا افعل ساعدوني رجاءآ
انا عمري 48 ووزني85 اريد أقلل من وزني 10كيلوات او اكثر فماذا أفعل؟ساعدوني رجاءآ
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس تبعا للسعرات الحرارية. 1 2014-08-10 15:25:53
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية