مشاكل التغذية وفقدان الشهية
انا عمري ١٢سنة ووزني ٣٢ اكلي قليل جدا وللاسف اغلبه في المؤكلات السريعة،فاقدة لشهيتي بشكل كبير،ايش التحاليل المطلوب اسويها عشان اعرف مشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
تحليل صورة دم كاملة تحليل هرمونات الغده الدرقيه تحليل جرثومة المعدة تحليل ديدان الٱمعاء تحليل بول و براز تحليل سكر صائم وفاطر تحليل هرمونات الكورتيزول والنمو والٱنسولين 1 2021-05-30 17:46:23
د. هبة الشريف
تغذية