انا ووزني انني ااكل كثيرا كثيرا ولكن للاسف لا اسمن ما الحل وهل عندي مش
انا فتاة عمري 16 ووزني 33 انني ااكل كثيرا كثيرا ولكن للاسف لا اسمن ما الحل؟؟؟؟ وهل عندي مشكلة ؟؟؟ ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي نشاط الغدة الدرقية 0 2016-10-18 08:11:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
افحصي نشاط الغدة الدرقية