نحيف لكن لدي دهون تتركز في منطقة البطن والخصر
انا شاب عمري ٢٣ سنة ووزني ٦٠ طولي ١٦٤ هذه السنة بدا يزداد وزني ولكن فقط في منطقة البطن من عند السرة الى الأسفل وعند الخصر مع اني معتاد على الاكل بشراها دون التفكير بالوزن لكن خلال هذه السنة تجمعت الدهون في البطن والخصر وبدا شكلي يزعجني لاني نحيف قليلا اريد حل للتخلص منه و سبب الدهون وتجمعها بالبطن؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن التغلب على تراكم الدهون في منطقة البطن من خلال إتباع نظام غذائي (بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي) و زيادة النشاط البدني . 1 2020-01-09 10:35:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اتباع حمية غذائية و تمارين لعضلات 1 2020-01-08 09:05:55
طاقم الطبي
اتباع حمية غذائية و تمارين لعضلات