انا ووزني عملت انواع رجيم متعددة بس لما كنت بوقف اي نظام برجع تاني للو
انا 24 سنه ووزني 150 عملت انواع رجيم متعددة بس لما كنت بوقف اي نظام برجع تاني للوزن واكتر وتعبت من الجلسات والانظمة الغذائية و ناويت اني اعمل عملية التكميم هل في خطوره
إجابات الأطباء على السؤال
جميع هذه العمليات لها اثار جانبيه ،!! يمكن نظامك الغذائي خاطئ وغير متوازن لذلك ترجعين الوزن ،، افضل المتابعه مع اخصائية تغذية 1 2015-06-30 13:13:09
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية