انا ووزني كجم وطولي حوالي متر ازيد في الوزن هل من وصفات
أنا عمري 16 سنة ووزني 43 كجم وطولي حوالي 1.5 متر اريد أن أزيد في الوزن ..هل من وصفات؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ممارسة الرياضة ستساعدك في فتحالشهية لكن وزنك مناسب لطولك اذا كان شكل جسمك منتظم 1 2018-04-19 07:53:58
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
وزنك ضمن الحدود الطبيعية لعمرك و طولك ، تذكري ان زيادة الوزن أسهل من فقده . 1 2018-04-15 11:01:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية