انا ووزني كغ هل صحي ام لا مع العلم اني لا اعاني من اي مرض و
انا فتاة عمري 16 سنة ووزني 38 كغ هل هذا صحي ام لا مع العلم اني لا اعاني من اي مرض وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يزيد وزنك إلى 50 كيلو عن طريق زياده عدد الوجبات و زياده كميه النشاويات والسكريات والدهون واشرب خميره بيره على كوب لبن في الافطار وكذلك زياده اكل التمر وعسل النحل المخلوط بغذاء ملكات النحل 0 2017-08-22 17:22:16
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي