انا ووزني كيف ازيد وزني اي شي ماعملي نتيجه انا تعبت ساعدوني
انا عمري 21 ووزني 41 كيف ازيد وزني اي شي ماعملي نتيجه انا تعبت والله ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل كامله مثل صوره دم كامله وكذلك تحليل غده درقيه وكذلك تحليل براز وبول اذا كان التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات الى 9 وجبات يوميا صغيره واشرب كوب من المشروب البابونج على الريق وكذلك الحلبه باللبن وعصائر اللبن مخلوطة بالفاكهه و زياده كميه النشاويات 1 2017-09-21 17:24:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي