انا ووزني واسوي تمارين نحت الخصر وشد الجسم وكيذا التامرين هاذي تنحف ول
دكتور انا عمري 15 ووزني 45 واسوي تمارين نحت الخصر وشد الجسم وكيذا التامرين هاذي تنحف ولا لا؟ ومتى اسوي التمارين قبل الأكل ولا بعده؟ وهل اسوي التمارين يوميا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هذه التمارين تفيد المنطقة التي تعملين عليها، لكن اذا ترغبي في التنحيف لكامل الجسم فالمشي هو الأفضل، ويفضل ممارسة الرياضة بعد الوجبة الرئيسية ب 2-3 ساعات ولا ينصح بممارسة الرياضة بعد الأكل مباشرة ولا عند مرور أكثر من 8 ساعات على أخر وجبة، والرياضة عموماً ينصح بها معظم أيام الأسبوع أي 4-5 أيام. 0 2016-02-25 11:51:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
Z Z
مرحبا، انا عمري ١٨ و طولي ١٥٣ و وزني ٥٠. جسمي جميل و احبه لكن منطقة المؤخرة اريد ان اكبرها انها صغيرة. ما هي التمارين الاكثر فعاله و ما هوه الغذاء الصحي الي تنصحيني فيه؟