انا ووزني وطولي اعاني من نحف لا يناسب طولي وو وطبيعة غذائي مثل الناس ع
انا عمري 30. ووزني 52. وطولي 173 اعاني من نحف لا يناسب طولي ووعمري وطبيعة غذائي مثل الناس عامه حيث ان شهيتي طبيعيه فهل من مكملات غذائيه تزيد الوزن دون أي ظرر مثلا البروتينات
إجابات الأطباء على السؤال
البروتينات تضر الجسم اذا زادت عن النسبه الطبيعيه انصح فقط بتناول حبوب multi vitamins لتحسين الشهيه 1 2015-07-03 19:02:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية