انا ووزني وطولي انا نحيفة جدا اريد حبوب ليس لها اثار لكي يزيد وزني وثد
السلام عليكم انا عمري 19 سنه ووزني 34 وطولي 151 انا نحيفة جدا اريد حبوب ليس لها اثار لكي يزيد وزني وثديي او اطعمة اريد مساعدتكم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
في حال عدم وجود اي امراض ادت الى النحافه فان حبوب الخميره تعتبر مكمل غذائي و فاتح للشهيه عند زياده الوزن من المهم تناول اغذيه منوعه و زياده الكميات بالتدريج العسل و المكسرات و الخضار النشويه و الخبز و الارز و الحليب و العصائر و الفواكه المجففه تساعد بزياده الوزن 1 2017-02-09 02:19:18
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية