علاج الناحفه وكيف ازيد من الوزن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عمري 22 ووزني 46 وطولي 172 طبعا اكل كثير بس لا اسمن فكرت باخذ دواء اوكساندرولون هل اخذه لا يوجد اعراض جانبه وهل سيفيد وسيزيد من وزني ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أولاً، أنا أفهم قلقك بشأن زيادة وزنك وأهمية الشعور بالراحة مع جسمك. الاهتمام بالوزن يتطلب نظاماً غذائياً صحياً وممارسة الرياضة بانتظام، وعلى الأغلب من المستحسن البدء بالحلول الطبيعية قبل اللجوء إلى تناول أي دواء. أود أن أنصحك بزيارة طبيب التغذية لتحديد نظام غذائي مناسب بالنسبة لك ويمكن أن يساعدك على زيادة وزنك بطريقة صحية. علاوة على ذلك، تناول الأدوية بدون استشارة طبية يمكن أن يكون خطراً على صحتك، وقد تحتاج إلى إجراء فحوصات طبية أخرى قبل تناول أي دواء. آمل أن يكون ذلك مفيداً وأن تجد الطريقة المناسبة للوصول إلى الوزن المثالي بطرق صحية وآمنة. 0 2024-03-21 11:09:33
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية