انا ووزني وطولي هل تفيد حبوب قروث فليكس وهل يوجد اضرار وهل تفتح الشهيه
السلام عليكم دكتور انا عمري 17 ووزني 52 وطولي 146 هل تفيد حبوب قروث فليكس وهل يوجد اضرار وهل تفتح الشهيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لها اعراض جانبية مثل جفاف البشرة والفاه والدوخة والغثيان عند تركة اكتر من اسبوع وكما انه يعمل على تراكم الاشعاعات الخاصة بالدهون المحروقة بالجسم. 0 2016-01-24 14:26:07
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية