انا ووزني وطولي واعاني من تثدي بشكل ملحوظ واصبح يؤثر على نفسيتي واريد
انا عمري 28 ووزني 83 وطولي 168 واعاني من تثدي بشكل ملحوظ وأصبح يؤثر على نفسيتي وأريد إزالته بالليزر فكم هي التكلفة الإجمالية
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ازالته في البحرين التكلفة تعتمد على الحالة وكم جلسة تحتاج للتخلص من المشكلة عيادات سيمتريا الرقم 0097317830730 0 2017-12-12 06:57:26
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية