انا ووزني ومن انا صغير اعاني من الضعف كيف اسمن مع اني اكل كثيرا و ا
انا عمري 16ووزني 50 ومن انا صغير اعاني من الضعف كيف اسمن مع اني اكل كثيرا وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تراجع متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة لمراجعة التحاليل الطبية الخاصة بك أولا ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك. 0 2018-10-26 22:24:57
الدكتور محمد خيري
تغذية