انا ووزني يتراوح مابين الى كيلو ولا يزيد رغم الاكل ولم ماهو سبب عدم زي
انا عمري 25 سنه ووزني يتراوح مابين 32 الى 36 كيلو ولا يزيد رغم الاكل الكثير ولم اعرف ماهو سبب عدم زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2018-05-06 05:42:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .