انا ويبدو انني اعاني من كثرة الدهون في الفخذين ومارست من التمارين وعمل
السلام عليكم انا عمري 16 عام ويبدو انني اعاني من كثرة الدهون في الفخذين ومارست الكثير من التمارين وعملت رجيم ولم ينفع ولم انقص في الوزن ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
جلسات التخسيس الموضعى فى مركز متخصص للتخسيس ,وانصح بزيارة ptclinic.net 0 2018-06-24 00:31:14
الدكتور اسامه محمد
تغذية