انا يا نحيفه مرا واذا اكلت لازم اروح الحمام يكرمكم ابا شي يسمني مثلا خ
انا يا دكتور نحيفه مرا واذا اكلت لازم اروح الحمام الله يكرمكم ابا شي يسمني مثلا خلطات او حبوب او اي شي ممكن تنصحني اسويه لاسمن
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي وجباتك و تناولي وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 1 2015-06-19 09:06:40
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية