انا ياكل كورن فليكس ثمزباديي شوية خبز جبن نبيض خضار لطفل
دكتور انا إبني يأكل كورن فليكس ثم2زباديي شوية خبز 1جبن نبيض خضار لطفل سنة..
إجابات الأطباء على السؤال
شو السؤال؟؟ شوي زياده مدخله ع طفل سنه بس لو كان مش خلال اليوم يعتبر كويس اذا كان الطفل يرضع 0 2017-10-10 12:01:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية