انا يستخدم تيرايكتين عشان اتخن هل هو ضار ؟وهي في علاج غيره لكي اتخن؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر من الادويه التي تعمل على فتح الشهيه عن طريق التاثير على منطقه تحت المهاد في الدماغ. و لا ننصح باستخدامه من الافضل اتباع برنامج غذائي لزياده الوزن و استخدام الطرق الطبيعيه بعيدا عن المخاطر 0 2017-02-10 06:45:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية