انا ١٣ واعاني من السمنة او الكرش الكبير بدي ارشق كيف يا وزني ٥٤ وطولي
انا عمري ١٣ سنة واعاني من السمنة او الكرش الكبير بدي ارشق كيف يادكتور. وزني ٥٤ وطولي ١٥٩ كيف ارشق انصحني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المثالي، بالنسبة للبطن ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، ومضغ الطعام جيداً، والتقليل من الدهون والأكلات الدهنية والمشي لا يقل عن 40 دقيقة معظم ايام الأسبوع 1 2015-04-06 01:50:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية