انا ١٥ طويله بزيادة كما انني سمينه ابي طريقة ل انقاص و زني و ل تقصير ط
-السَلام عليكم،انا فتاة عمري ١٥ سنه،طويله بزيادة كما انني سمينه ابي طريقة ل انقاص و زني،و ل تقصير طولي وشكراً.
إجابات الأطباء على السؤال
تقصير الطول مستحيل نزول الوزن ممكن عليك بعمل نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي النظام الغذائي 3وجبات أساسية فطور غذاء وعشاء و3 وجبات خفيفة بين الوجبات تعتمد على الفاكهه حبات كامله البعد عن الاكلات الدسمه والسريعه والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه قدر الإمكان 0 2016-11-17 12:16:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية