انا ١٥ و طولي ١ ٥٦ سم و ازيد في طول جسمي فما هو الحل
السلام أنا عمري ١٥ سنة و طولي ١.٥٦ سم واريد ان ازيد في طول جسمي فما هو الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا زالت لديك الفرصه لزياده الطول وذلك عن طريق ممارسه الرياضه وكذلك زياده المواد البروتينيه وخصوصا في وجبه العشاء 0 2017-09-18 19:19:06
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي