انا ١٥ وطولي ١٦٠ ووزني ٦٣٧ انا عندي ترهلات بجلدي بعد مانقصت وزني كيف ا
السلام عليكم انا عمري ١٥ سنة وطولي ١٦٠ ووزني ٦٣,٧ انا عندي ترهلات بجلدي بعد مانقصت وزني كيف اتخلص منها؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج الترهلات هو الرياضة حصراً بالاضافة للرياضة يمكن تدليك الجسم بزيوت طبيعية 3 2015-06-05 14:08:13
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية