انا ١٥ وكنت سمين قبل وبعدها نحفت لكن مؤخرتي ما نحفت يعني جسمي من فوق ن
انا شاب عمري ١٥ وكنت سمين قبل وبعدها نحفت لكن مؤخرتي ما نحفت يعني جسمي من فوق نحيف ومن المؤخرة سمين واشرب شاي اخضر واسوي رياضة وما اشوف اي نتيجه. وانا كثير الجلوس سابقاً.
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الشاي الاخضر لن يعمل على انزال وزنك لكنه فقط يساعد على دفع عمليات الايض، ثانيا يجب ان تمارس تمارين رياضية محددة فليست كل اشكال الرياضة تناسب جميع الاجسام والاهداف لكنها ضروية وانصحك بالاسترار عليها خاصة رياضة المشي السريع او الهرولة لمدة تتعدى النصف ساعة ان امكنك.. ايضا الحمية يجب ان تستمر عليها بشرط ان تكون حمية صحية وباشراف اخصائي تغذية فليس هناك نوع طعام محدد او رياضة محددة تساعد على خسارة الوزن من منطقة محددة وانما الاستمرار بكليهما حتى الوصول للوزن الطبيعي لك 0 2016-12-30 19:21:31
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية