انا ١٦ عاما وزني ٥٩ و طولي ١٧٢ فهل طولي ووزني طبيعيان بالنسبة ل
السلام عليكم انا شاب عمري ١٦ عاما وزني ٥٩ و طولي ١٧٢ فهل طولي ووزني طبيعيان بالنسبة لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل الطبيعي لطولك قد تحتاج الي زيادة عدد قليل من الوزن لضمان عدم نزولك للنحافة 1 2016-06-18 21:22:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية