انا ١٦ و وزني ٧٨ وطولي ١٧٤ و اخفف وزني هل من احد ان يساعدني او يعطيني
السلام عليكم ، انا عمري ١٦ سنة و وزني ٧٨ وطولي ١٧٤ ، واريد ان اخفف وزني بأسرع وقت ، هل من احد ان يساعدني او يعطيني برنامج غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح التواصل مع اخصائي التغذية على الموقع 0 2015-01-04 13:24:46
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل