انا ١٦ وقد جربت جميع الطرق لانقاص وزني لاكنها بائت بالفشل مع العلم ان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة ابلغ من العمر ١٦ عام وقد جربت جميع الطرق لانقاص وزني لاكنها بائت بالفشل مع العلم ان وزني ٧٦ وطولي ١٦٤ هل لديكم الحل ؟ مع العلم ان شكلي لا يوحي بهذا الوزن ولكن السمنة متركزة لدي في الكرش والفخوذ وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
سيتم نزول وزنك بالمتابعة لدى اخصائية تغذية مع برنامج رياضي 1 2015-01-05 18:40:37
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل