انا ١٧ وزني ٥٨وطولي١٤٦سم عاملة نضام صحي في لبيت بدون من شهر وزني بدا ي
انا عمري ١٧سنة وزني ٥٨وطولي١٤٦سم عاملة نضام صحي في لبيت بدون دكتور من شهر وزني بدأ ينزل بما ان لمانجا من الفواكه الممنوعة هل إذا أكلت مانجا ممكن انو يخربلي نضام أو لا وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك تناولها واعتبارها حصة من الفواكهة حيث أن الحصة الواحدة من المانجا تساوي نصف حبة صغيرة. 1 2015-05-08 12:13:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية