انا ١٨ فخضي جدا كبير وقاعد يكبر كل يوم وفوق ذا كلو انا مسوي رجيم ايش ا
انا عمري ١٨ فخضي جدا كبير وقاعد يكبر كل يوم وفوق ذَا كلو انا مسوي رجيم ايش أسوي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ممارسة الرياضة بالإضافة إلى الريجيم، يفضل استشارة مدرب رياضي عن نوع التمرين 2 2015-06-25 23:17:11
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية