انا ١٨ ووزني ١١٩ كيلو العب رياضه و امارس المشي لكن لا ينزل وزني ان يفي
انا فتاه عمري ١٨ سنه ووزني ١١٩ كيلو العب رياضه و أمارس المشي لكن لا ينزل وزني و اتمنى ان يفيدني احدى الأطبه بنظام غذائي يشجعني على تخفيف وزني لأني لاستطيع تحفيف كمية الأكل
إجابات الأطباء على السؤال
كلمة لا استطيع تعد جوابا لتساؤلك لهذا لا ينزل الوزن المشي لنصف ساعة مع حمية و نظام غذائية يحافظ على نفس الوزن لتخسري عليكي مضاعفة المجهود الرياضي و مجاهدة النفس على الاطعمه الصحية المتوازنة 0 2015-08-24 13:52:30
الدكتور عامر وليد
طب عام