انا ١٩ جسمي ضعيف طولي ١٦٠ ووزني اريد اسمن لكن صعبه لان حاولت كثير شي ا
انا فتاة عمري١٩ جسمي ضعيف طولي ١٦٠ ووزني 47 اريد اسمن لكن صعبه لان حاولت كثير اكثر شي اوصل لل٥٠ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
بدايةً يجب ان تقومي بعمل فحوصات للغدة الدرقية. فقد يكون سبب النحافة، مشاكل في الغدة الدرقية 1 2016-04-07 15:08:19
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية