انا ١٩ وضعيفه حيل وابي شيء يسمني يمتن الرجااء الرد لان ضعفي سبب لي ازع
انا عمري ١٩ سنه وضعيفه حيل وابي شيء يسمني ( يمتن ) الرجااء الرد لان ضعفي سبب لي ازعاج من حولي صارو ينادوني الضعيفه:(
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا بك...عسل ملكات النحلوحبوب اللقاح من الأغذية التي تساهم يتحسين الشهية وزيادة الوزن وذلك بتناولها صباحا.. و احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحية، يمكن إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه والعصائر الطبيعية والكوكتيلات مع القشطة...و وكوني دائما على ثقة عالية وحب لنفسك فطالما انك بصحة جيدة وعافية فإنك سوف تكسبين الوزن الذي تحبيه ... 2 2015-09-19 10:41:13
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية