انا ١٩ وطولي ١٥٣ ووزني ٣٢ قمت بعمل تحاليل للدم والغدة الدرقيه وكانت كل
انا فتاة عمري ١٩ وطولي ١٥٣ ووزني ٣٢ ، قمت بعمل تحاليل للدم والغدة الدرقيه وكانت كلها سليمه .. اريد نظام غذائي يساعدني على زيادة وزني في وقت قياسي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي تقريبا 46 كيلو .... أنصحك بالاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:02:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية