انا ١٩ وطولي ١٥٦ ووزني ٧٢ اقص وزني مع العلم عندي طفله عمره خمس شهور وا
السلام عليكم انا عمري ١٩ سنه وطولي ١٥٦ ووزني ٧٢ اريد اناقص وزني مع العلم عندي طفله عمره خمس شهور وانا ارضع طبيعي. ١٠٠٪ والرياضه صفر اريد حل لانقاص الوزن بدون مااضر. بنتي. ...
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حميه غذائيه وممارسة الرياضه تفضل وسيله لانقاص الوزن 0 2015-01-31 10:01:11
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
الرضاعه فتره ممتازه لتخفيف الوزن مت خلال التغذيه السليمه حيث ينصح بتناول كافة الاغذيه الصحيه بكميات معتدله والتركيز على الاغذيه الغنيه بالكالسيوم والمعادن كالخضار انصح بمراجعة اخصائي تغذيه 0 2015-01-31 07:31:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الطريقة السليمة لانقاص الوزن هي اتباع حمية صحيحة متوازنة تحت اشراف اخصائي التغذية الى جانب ممارسة الرياضة 2 2015-01-29 16:48:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية