انا ٢٢ اعاني من فقدان الشهيه و جسمي نحيف و لا احس بالجوع ف منكم ان تسا
السلام عليكم أنا فتاة عمري ٢٢ سنة أعاني من فقدان الشهيه و جسمي نحيف و لا أحس بالجوع فأرجو منكم أن تساعدوني وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
بداية تاكدي من غياب فقر الدم بعوز الحديد و استعملي الفاكهة المجففة و التمر لفتح الشهية 2 2016-02-17 16:54:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية