انا ٢٢ ومتوسطة الطول ووزني ٣٩ مهما اكلت ما انصح شو اعمل عشان اوصل الوز
انا عمري ٢٢ سنة ومتوسطة الطول ووزني ٣٩ مهما أكلت ما أنصح شو أعمل عشان أوصل الوزن المثالي أرجو المساعدة ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص الغدة الدرقية اذا كانت بها مشاكل سوف يصف لك الطبيب المختص العلاج المناسب بعدها يتوجب عليك الانتظام في برنامج غذائي مناسب وصحى لزيادة الوزن 0 2016-11-16 09:25:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية